السبت، 28 نوفمبر 2015

عاجل .. "مليشيات الحوثي والمخلوع صالح " يفاجون "قوات التحالف والمملكة العربية السعودية" باا فاجعه صباح اليوم ... للتفاصيل

اللهم احفظ اليمن


صحافة نيوز | اليمن
الحوثيين /  صاروخ بالستي |  أكد مصدر محلي وميداني عن انفجار ضخم هز مناطق الصبيحة الدكم القريبة من معسكر لبوزة عقان في الخط المؤدي الی تعز ويتبع إداريا كرش وكشف المصدر .

وقد نقل موقع هنا عدن الاخباري المعلومات الاوليه عن الانفجار القوي جدا الذي حدث صاروخ بالستيا اطلقته ميليشات الحوثي من منطقة خلف ورزان بمديرية خدير.
تعز وسقط بالقرب من جسر عقان وأكد مصدر هنا عدن أن الصاروخ لم يخلف أي أضرار  وأنفجر في مكان خالي من أي سكان أو قوات للجيش الوطني #إضافة وتحديث الصاروخ البالستي أطلق من مديرية خدير تعز ووصل الی شعب وجبل القلوص ولايوجد أي ضحايا أو ضرر سوی اشجار المراعي (الحرز – السمر) وأصيب الاهالي بالرعب والذعر من شدة الانفجار وهذا وقد حلقت طوائر التحالف بكثافة فوق العاصمة صنعاء وقد غارت على الكثير من المناطق العسكريه والهامه ومنها عطان .. ومعسكر الحفا .. وجبل نقم هذا وهذا وقد شددت المملكة العربية السعودية مراقبتها من الجو لاا اي تحرك حوثي تجاه ذالك .. للمزيد من الاخبار تابعونا "صحافة نيوز"
اللهم احفظ اليمن

0 التعليقات:

إرسال تعليق