الجمعة، 27 نوفمبر 2015

عاجل .. "علي البخيتي " يوجة عرضاً لقيادة "التحالف العربي بالرياض " وتحركات لأخراج علي عبدالله صالح بمشاركة طيران التحالف.. للتفاصيل

اللهم احفظ اليمن


صحافة نيوز | اخبار اليمن
علي البخيتي /الرياض  غادر القيادي السابق في جماعة الحوثي المحامي علي البخيتي٬ مساء اليوم الجمعة٬ مطاررفيق الحريري في العاصمة اللبنانية بيروت متوجها إلى العاصمة السعودية الرياض.
وقال البخيتي على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”معلقا على صورة له وهو في مطار. بيروت الدولي: متوجه الى الرياض٬ ومنها الى القاهرة وعمان ومسقط واسطنبول وأبوظبي وطهران٬ وكل مكان اتمكن من الوصول اليه وأجد فيه سياسيين وقادة أحزاب وشخصيات يمنية وعربية ودولية لها تأثير على الأحداث في وطني.

الى ذلك كشف مصدر دبلوماسي يمني  رفيع في بيروت ان البخيتي ابلغ السفير السعودي في لبنان ان لدية عرض هام من صالح ويود ايصالة لقيادة المملكة العربية السعودية.
وكشف المصدر في حديثة ل”وكالة يمن تايمز الاخبارية” ان عرض البخيتي المقدم من المخلوع صالح يطلب فية تأمين عملية خروجة من اليمن عن طريق عملية يشارك فيها طيران التحالف العربي وبعيدا عن اعين الميليشيا الحوثية التي شددت علية الرقابة خلال الفترة الماضية.

وفي سياق متصل بزيارة البخيتي للرياض  كشف الأمين العام لحزب الرشاد عبد الوهاب الحميقاني عن وجود مشاورات دبلوماسية لأجل خروج المخلوع علي عبدالله صالح من اليمن.

وقال الحميقاني في منشور على صفحته في الفيسبوك “الحراك الدبلوماسي هذه الأيام لأجل خروج المتزعم” في إشارة إلى منه صالح.
وختم الحميقاني منشوره بالتساؤل: إلى أين سيصل ؟.

الجدير بالذكر ان هذة التحركات والعروض التي يسوقها المخلوع جاءت بعد كشف طيران التحالف العربي  لأكبر شبكة انفاق تحت العاصمة صنعاء تربط بين قصور ومعسكرات المخلوع صالح.
وفي تعليقهم على ذلك رجح مراقبون ان الكشف عن شبكة الانفاق في هذا التوقيت يحمل رسالة تهديد وانذار اخير للمخلوع صالح مفادها ان التحالف يعلم كل كهوفك ويرصد جميع تحركاتك وانت بين خيار التسليم او مواجهة مصيرك المحتوم... للمزيد من الاخبار تابعونا "صحافة نيوز"
اللهم احفظ اليمن

0 التعليقات:

إرسال تعليق